الوحدة يسجل 3 نقاط ثمينة ويتقدم في الصدارة - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


هداف الوحدة اللاعب جلاء مسعود بعد تسجيله هدف في مرمى الاتحاد
الوحدة يسجل 3 نقاط ثمينة ويتقدم في الصدارة
جلاء مسعود يسجل ويترك باب المنافسة على الـ «هداف» مفتوحة
الطليعة يفوز على الأهلي 2 – 1
قاسيون يفوز على الشباب 4 - 1
مسعدة \ الجولان - «جولاني» - 11\10\2008
سجل فريق الوحدة ثلاث نقاط مهمة جداً بفوزه على فريق الاتحاد في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم السبت على ملعب مسعدة. نجم الوحدة جلاء مسعود سجل هدفين ليبقي الباب مفتوحاً على المنافسة على لقب هداف الدوري مع لاعب الأمل أيسر الولي.
أهداف فريق الوحدة سجلها كل من: جلاء مسعود (هدفين)، سامر الولي، ورواد أبو سعدة، أما هدف الاتحاد فسجله اللاعب إيهاب ابراهيم. وقد حكم المباراة الحكم نادر الكحلوني في الساحة وساعده على التماس كل من وديع الحلبي ونور أبو صالح.
فوز فريق الوحدة اليوم وضعه في صدارة القائمة ليتقدم بنقطة واحدة على فريق الأمل، بحيث يكفي الوحدة في المباراة النهائية التعادل ليفوز بلقب بطل الدوري، بينما يحتاج الأمل إلى الفوز.
المباراة النهائية ستقام على ملعب مسعدة يوم السبت القادم، ومن المتوقع أن يحضرها جمهور كبير من مشجعي فريقي الأمل والوحدة، بالإضافة إلى جمهور عريض من محبي الرياضة في الجولان.
وتساور المنظمين والأهالي مخاوف كبيرة من تجدد أعمال العنف التي رافقت الرياضة في الأسابيع الماضية، حيث ستحسم نتيجة المباراة اسم بطل الدوري، الذي انحسر بين الفريقين المشاركين في هذه المباراة، لذا يجري الإعداد لها من قبل المنظمين من الآن، لضمان الهدوء ولتفادي وقوع أمور غير مرغوب فيها.

الطليعة 2 × الأهلي 1  -   قاسيون 4 × الشباب 1
وقد شهد اليوم السبت أيضاً مبارتين أضافيتين. ففي المباراة الأولى فاز فريق قاسيون على فريق الشباب بأربعة أهداف إلى هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بقعاثا. أهداف قاسيون سجلها: سلمان أبو شاهين (هدفين)، حسام أبو شاهين، وهائل عماشة، أما هدف الشباب فسجله اللاعب رامي القيش.
أما المباراة الثانية فجرت على ملعب مجدل شمس وجمعت كل من الطليعة والأهلي. وقد شهدت المباراة تعرض اللاعب حمزة البطحيش من فريق الأهلي لإصابة شديدة في ساقه، تم نقله على إثرها إلى العيادة الطبية لتلقي العلاج، وسط خوف من أن تكون ساق اللاعب قد تعرضت للكسر. وقد فاز فريق الطليعة في المباراة بهدفين لهدف. أهداف الطليعة سجلها كل من رامي رباح وجواد أبو صالح، ولم تتسن معرفة اسم مسجل هدف الأهلي.